افضل انواع الدهانات بالكويت

افضل انواع الدهانات بالكويت

افضل انواع الدهانات بالكويت الدهان عبارة عن مادة تستخدم لتغطية الأسطح بغشاء أو قشرة واقية لحمايتها من العوامل الخارجية مثل الطقس وعوامل أخرى. الدهان عبارة عن خليط من مواد غير قابلة للذوبان معلقة في وسط زيتي سائل، أو معلقة في مستحلب مائي.

يتكون الوسط السائل عادة من مجموعة من المواد العضوية. تعتبر الدهانات الجيرية من أقدم الدهانات وأقلها تكلفة، ولكنها تستخدم فقط على الطوب والأسمنت الأبيض، لذلك لا يمكن استخدامها لطلاء الحديد

تستخدم الدهانات الزيتية، والمعروفة أيضًا باسم الألكيدات، لطلاء المناطق الأكثر رطوبة مثل الحمامات والمطابخ. يعد الرسم جزءًا مهمًا من ديكور المنزل، حيث إنه يحسن مظهر وجماليات المنزل.

افضل انواع الدهانات بالكويت

الدهانات البلاستيكية: تعتبر الدهانات البلاستيكية من أكثر أنواع الدهانات شيوعًا في هذا الوقت. إنها سهلة التطبيق وبأسعار معقولة. وهي مقسمة إلى دهانات مائية (أكريليك)، ودهانات مخملية، وطلاء غير لامع (غير لامع)، ودهانات أساسها السيليكون.

2- الدهانات الزيتية: تعتبر الدهانات الزيتية خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن مظهر تقليدي وخالد.
3- دهانات الجير: تعتبر الدهانات الجيرية خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن لمسة نهائية طبيعية ذات لون مصفر قليلاً.
4- دهانات الشرق الأوسط: تعتبر دهانات الشرق الأوسط رائعة لأولئك الذين يتطلعون إلى خلق جو فريد وحيوي وملون في منازلهم.

انواع الدهانات الاكثر شيوعآ في الكويت

الدهانات ذات الأساس المائي: الدهانات ذات الأساس المائي، أو دهانات الجدران البلاستيكية، هي الأكثر انتشارًا بين جميع أنواع الدهانات. تأتي في مجموعة متنوعة من الألوان والتشطيبات وعادة ما تستخدم للطلاء الداخلي.

3. الدهانات المخملية: تعتبر الدهانات المخملية من أفضل وأشهر أنواع الدهانات الديكورية. إنها متينة للغاية على الجدران ويمكن استخدامها لأنواع مختلفة من الجدران.

4. الطلاء غير اللامع: الطلاء غير اللامع هو خيار شائع لطلاء الجدران الداخلية. يضفي لمسة بسيطة على الجدران ومتوفر بألوان وتشطيبات مختلفة.

مقالات قد تهمك  افضل ادوات الدهانات

5. الدهانات القائمة على السيليكون: تستخدم الدهانات القائمة على السيليكون في الطلاء الخارجي. إنها أكثر مقاومة لظروف الطقس وتوفر حماية أكبر من أنواع الطلاء الأخرى.

دهانات
دهانات

الطلاء عبارة عن مركب سائل أو صمغ يشكل طبقة رقيقة فوق سطح بعد أن يتجمد. يتكون من مواد غير قابلة للذوبان معلقة في وسط سائل، مثل الزيت أو مستحلب مائي. يعد الطلاء الزيتي من أقدم أنواع الدهانات ولا يزال مستخدمًا على نطاق واسع، مع توفر ثلاثة أنواع

رئيسية: الدهان الزيتي، والطلاء الأكريليكي، والطلاء المائي. توفر الدهانات الزيتية الحماية للأسطح التي تغطيها ويمكن أن تساعد في منع نمو العفن في المباني الرطبة. صباغ رخيص بالكويت

6. دهانات ذات جودة عالية: Do It Best Quality Paints هي واحدة من أشهر ماركات الدهانات الداخلية في العالم. يقدم مجموعة متنوعة من الألوان والتشطيبات للاختيار من بينها.

7. طلاء قشر البيض ذو المظهر الأفضل: طلاء قشر البيض ذو المظهر الأفضل هو علامة تجارية شهيرة أخرى للطلاء الداخلي. يوفر لمسة نهائية متينة تدوم لسنوات عديدة.

8. ألوان الطلاء الحديثة: تأتي ألوان الطلاء الحديثة في مجموعة متنوعة من الظلال والأشكال لتتناسب مع أي نمط أو ديكور. إنها مثالية لإضافة لمسة عصرية إلى غرفة أو منزل.

Call Now Button